الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2011

قريبًا.. كتاب (تأملات رمضانية)

يستعد المدون والكاتب الشاب أحمد منتصر لإصدار كتاب إلكتروني جديد بعنوان (تأملات رمضانية). يقول منتصر: الكتاب عبارة عن 29 فقرة كتبت خلال شهر رمضان لهذا العام. تحدثت في الكتاب عن الثورة وشهر رمضان وحبس مايكل نبيل وبعض آرائي في المرأة والفلسفة والزواج. وأحاول في الكتاب تقديم الفكر الشبابي الجديد بطريقة جميلة لا تقل جمالا عن الكتاب المطبوع وذلك عن طريق عمل غلاف فوتوشوب للكتاب وتنسيق الصفحات الداخلية والاهتمام باللغة والتصحيح اللغوي بحيث يظهر الكتاب في مظهر لائق لا يقل عن مظهر الكتاب المطبوع.

يتمنى منتصر أن يزداد الاهتمام بالكتب الإلكترونية التي يصدرها كتاب ومدونون على شبكة الإنترنت، فيقول: أتمنى أن أرى اهتمامًا أكبر بالفكر بوجه عام الذي يطرح على شبكة الإنترنت. لأن تكلفة إصدار وطباعة كتاب ورقي واحد تساوي تكلفة شراء جهاز كمبيوتر عالي الإمكانات. والإنترنت يتيح لك أن تناقش ما تعرضه من آراء أو كتابات أول بأول مما يجعلك تطور من أفكارك وأسلوبك وكتاباتك.

أحمد منتصر مدون شاب أثار جدلا كبيرًا منذ 2009 بدعوته لما يسميه (نظرية ملحد مسلم) وكتابه الذي يحمل نفس العنوان وتم منعه من النشر الورقي. كما صدرت له الكتب الآتية:

أبو سنة (رواية) نسخة إلكترونية 2008.

ربنا يهديك (مقالات) نسخة ورقية 2010.

بارتيلا (رواية) نسخة إلكترونية 2011.

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

بالتوفيق يا احمد

Kellerentrümpelung Wien يقول...

شكراً جزيلاً ع المجهود ... :)

entrümpelung wien يقول...

شكرا على الموضوع
entrümpelung
entrümpelung
entrümpelung wien

amira mera يقول...

مشكوووور .. وتسلم ايديك على الموضوع الممتاز
umzug-Transport
Räumung-bookmarks

amira mera يقول...

مشكوووور .. وتسلم ايديك على الموضوع الممتاز
umzug-Transport
Räumung-bookmarks